فضائح فتح

تم الانتقال إلى مدونة فتح اسرائيل تابعونا هنالك

تم الانتقال إلى مدونة فتح اسرائيل تابعونا هنالك
انقر على الصورة

تم الإنتقال إلى مدونة فتح - إسرائيل تابعونا هنالك

http://fatehisrael.wordpress.com/
تم الإنتقال إلى مدونة فتح - إسرائيل تابعونا هنالك

القائمة البريدية

ضع ايميلك هنا لتصلك اخر فضائح فتح:

Delivered by FeedBurner

الخميس، 1 أكتوبر 2009

فتح الخائنة تبيع دماء شهداء غزة مقابل الأموال ورضا الصهاينة





السلطة الفلسطينية تبلغ العدو الصهيوني نيتها سحب قرار يقضي بتبني تقرير جولدستون حول الحرب الأخيرة على غزة



أفادت مصادر مطلعة أن السلطة الفلسطينية ستعلن غداً، الجمعة، سحب قرار يقضي بتبني التقرير لجنة حقوق الإنسان في الأمم المتحدة حول الحرب الأخيرة على القطاع.

وحسب المصادر الخاصة فإن السفير الصهيوني في الأمم المتحدة في جنيف "روني ليشنوا يعر"، قد أبلغ رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتياهو بذلك.

وأشارت المصادر إلي أن السفير الفلسطيني "إبراهيم قريشي" أبلغ السفير الصهيوني "يعر" عن نية السلطة الفلسطينية إصدار قرار غداً بسحب مطلبها بأن تقوم لجنة حقوق الإنسان في الأمم المتحدة بتبني تقرير جولدستون حول الجرائم التي قامت بها قوات الاحتلال في الحرب الأخيرة على القطاع.

ونقلت المصادر عن السفير الصهيوني قوله "أن البعثة الفلسطينية ستعلن هذا الموقف غداً"، معتبراً ما سيحصل نصراً للإستراتيجية الإسرائيلية التي حذرت من أن تبني التقرير من قبل قيادة السلطة الفلسطينية سيُلحق ضرراً بعملية السلام.
...تابع القراءة

السلطة تسرق أموال الشعب لدعم الخائن دحلان



نكسة جديدة لدحلان أمام القضاء الانجليزي
السلطة تدعم دحلان مادياً وتشكو من عجز مالي!


في تطور جديد تعرض النائب محمد دحلان لنكسة جديدة في القضية المرفوعة أمام المحاكم الانجليزية ضد قناة الجزيرة والكاتب الفلسطيني د. إبراهيم حمّامي حيث شهد هذا الشهر جدلاً قانونياً تطلب عقد جلستي استماع يومي 22 و29 من هذا الشهر حسمتا باصدار القاضي ستادلين يوم أمس 29/09/2009 عدة قرارات تُلزم المدعي محمد دحلان بدفع ضمان مالي إضافي بقيمة 125 الف جنيه استرليني خلال ثمانية أيام، تضاف للمبلغ الذي سبق وأن دفعه دحلان قبل أشهر بقيمة 60 الف جنيه استرليني، إضافة إلى مبلغ آخر بقيمة 35 ألف جنيه استرليني لمحاميي الدفاع لتغطية جزء من أتعابهم.

كما منح القاضي ستادلين محامو دحلان فرصة حتى مساء يوم الاثنين القادم 05/10/2009 للتقدم بطلب ألمحوا إليه، باحتمال عدم قدرة موكلهم محمد دحلان على دفع المزيد من الضمانات المالية بسبب عجزه المالي!

المفاجأة التي تم الكشف عنها خلال جلستي الاستماع لم تكن في الزام محمد دحلان المالي، بل بالاقرار الكتابي الذي قدمه دحلان ومحاموه بأن السلطة الفلسطينية في رام الله تكفلت ومنذ شهر يناير/ كانون الثاني الماضي بأتعاب القضية، وما زالت حتى اللحظة تدعم دحلان مادياً في دعوته ، وهو ما يثير التساؤلات حول دور السلطة والهدف الحقيقي من القضية ومصلحة السلطة الفلسطينية في ذلك، خاصة وأن الدعم المذكور سبق وبأشهر اتخاذ تلك السلطة قرار اغلاق مكاتب الجزيرة في الضفة الغربية في شهر يوليو/تموز الماضي والذي تراجعت عنه بعد أيام، كما يضعها في مواجهة مباشرة مع قناة الجزيرة والكاتب د. إبراهيم حمّامي والمعروف بمعارضته الشديدة لنهج وسياسات السلطة.

ومن المعلوم أن السلطة الفلسطينية أطلقت نداءات استغاثة الاسبوع الماضي لسد عجزها المالي البالغ وبحسب مصادرها 400 مليون دولار أمريكي، في الوقت الذي تصرف فيه عشرات الالاف ان لم يكن مئات الالاف من الدولارات لدعم محمد دحلان في قضية يفترض أنها فردية اختار فيها المكان أي انجلترا، لثقته بالقضاء الانجليزي كما صرح أكثر من مرة، مما يضع علامات استفهام حول مدى ثقته بالقضاء الفلسطيني التابع للسلطة التي يتبع لها.

تجدر الاشارة أن المحكمة الفعلية وخلافاً لما سبق وأثير بأنها انتهت، ستبدأ يوم 02/11/2009 أمام هيئة من المحلفين، ومن المتوقع أن تستمر لمدة أسبوعين.



...تابع القراءة

لا تنسى أن تضيفنا لمفضلتك ..


ونرجوا ان تكون قد استفدت وعرفت حقيقة حركة فتح وكذبة نضالها المزعوم ولتسعى لنشر الحقيقة من خلال نشرك للمدونة