فضائح فتح

تم الانتقال إلى مدونة فتح اسرائيل تابعونا هنالك

تم الانتقال إلى مدونة فتح اسرائيل تابعونا هنالك
انقر على الصورة

تم الإنتقال إلى مدونة فتح - إسرائيل تابعونا هنالك

http://fatehisrael.wordpress.com/
تم الإنتقال إلى مدونة فتح - إسرائيل تابعونا هنالك

القائمة البريدية

ضع ايميلك هنا لتصلك اخر فضائح فتح:

Delivered by FeedBurner

الجمعة، 18 ديسمبر 2009

الغارديان.. تعاون بين الـ(CIA) وأجهزة الضفة في تعذيب مختطفي حماس

كشفت صحيفة الغارديان عن تعاون وثيق بين جهاز المخابرات الأمريكية الـ(CIA) وأجهزة الضفة الغربية التابعة لمحمود عباس في تعذيب مختطفي حركة حماس في سجون الضفة المحتلة.

وأشارت الصحيفة في تقرير لها نشرته صباح اليوم الجمعة 18/12/2009 إلى أن مختطفي حماس يتعرضون لتعذيب وحشي داخل تلك السجون وعلى أيدي تلك الأجهزة والتي تتمثل في الشبح المتواصل والحرمان من النوم وجمع أعداد كبيرة في غرف ضيفة، ناهيك عن السجن دون محاكمة.

وشددت الصحيفة على أن المخابرات الأمريكية التي تشرف على تدريب تلك الأجهزة تعلم جيداً بان هناك عمليات تعذيب وحشية ضد مختطفي حماس إلا أنها تغض الطرف عن ذلك ولا تحرك أي ساكناً.

هذا وكانت العديد من منظمات حقوق الإنسان والوسائل الإعلامية المستقلة كشفت عن ذلك التعذيب وعن أساليب أقسى تستخدم لتعذيب مختطفي حماس لا لشيء اقترفوه إلا أنهم يقول أننا ننتمي لحماس ونمارس انتمائناً سياسياً والذي يكفل أي قانون في العالم.

وقد أدت بعض حالات التعذيب تلك إلى استشهاد العديد من مختطفي حماس، ونقل عشرات آخرين  إلى المستشفيات نتيجة حالات نزيف حاد تعرضوا له نتيجة ذلك التعذيب الوحشي.

وخلال الأسبوع المنصرم فقط اختطفت أجهزة الضفة أكثر من 550 مناصراً لحركة حماس، العشرات منهم أطفال قاصرين، كما واستدعت أكثر من 1400 آخرين، ليرتفع مجمل المختطفين إلى أكثر 1350 مختطفاً.

لقرأة المزيد زورونا في مدونة فضائح وجرائم فتح  

www.fatehisrael.wordpress.com

...تابع القراءة

لا تنسى أن تضيفنا لمفضلتك ..


ونرجوا ان تكون قد استفدت وعرفت حقيقة حركة فتح وكذبة نضالها المزعوم ولتسعى لنشر الحقيقة من خلال نشرك للمدونة