فضائح فتح

تم الانتقال إلى مدونة فتح اسرائيل تابعونا هنالك

تم الانتقال إلى مدونة فتح اسرائيل تابعونا هنالك
انقر على الصورة

تم الإنتقال إلى مدونة فتح - إسرائيل تابعونا هنالك

http://fatehisrael.wordpress.com/
تم الإنتقال إلى مدونة فتح - إسرائيل تابعونا هنالك

القائمة البريدية

ضع ايميلك هنا لتصلك اخر فضائح فتح:

Delivered by FeedBurner

الخميس، 24 سبتمبر 2009

فقد البصر والذاكرة واصيب بالشلل تحت التعذيب في سجون عباس

لكي لاننسى

الشيخ سميح عليوي // فقد الذاكرة وأصيب بالشلل نتيجة تعذيبه من قبل الوكالة الصهيوأمريكية عصابات عباس العميلة في مسلخ “الجنيد”


منذ اختطافه في الخامس من الشهر الماضي من قبل عصابات عباس الخارجة عن القانون يقبع الشيخ سميح عليوي46عاما من مدينة نابلس في سجن الجنيد، فمن مقر الوكالة الأمنية الصهيونية في مدينة رام الله إلى سجن الجنيد، ومن الجنيد إلى المستشفى لأخذ الأدوية كي تساعده على البقاء حيا.

هذا هو حال الشيخ عليوي والذي يعاني من السكري وضغط الدم، فلا يمر يوم عليه إلا وينقل إلى إحدى مشافي مدينة نابلس لإعطائه الأدوية المخدرة.

ويقول هذا المصدر: أن الشيخ يمر في مراحل لا يستطيع فيها الحراك، فيكون مشلول الأطراف الأربعة، وفي بعض الأحيان غير قادر على النطق، أو غير قادر على التعرف على من يحيط به.

وأضاف المصدر مفضلا عدم الكشف عن هويته: لقد تم نقل الشيخ إلى مقر الوكالة الأمنية الصهيونية في رام الله، وبعد أن عاد إلى نابلس زاد وضعه الصحي سوء فنحن نضطر إلى نقله كل فترة إلى المستشفى.

لم يتعرف على أولاده

ويتابع المصدر قائلا: لقد اتصلت الوكالة الأمنية الصهيونية بأهل الشيخ عليوي لإبلاغهم بسوء حالته الصحية، وطلب منهم زيارته، وعندما قدم أهله، لم يستطع الحركة من زنزانته، واضطررنا إلى حمله ليتسنى لأهله رؤيته، ولكنه لم يستطع التعرف على أولاده، وبدأ بالمناداة على أبنائه “أريد أبنائي”.

ويتابع: ومن ثم اضطرت إلغاء الزيارة لسوء حالته الصحية.

تحذير من توصيل الخبر

وأضاف المصدر: أن الوكالة الأمنية الصهيونية قامت بالاتصال بأهل الشيخ عليوي محذرة إياهم من إخبار قناة الأقصى، أو المركز الفلسطيني للإعلام على ما شاهدوه، بسبب خوف الجهاز تكرار ما حدث مع الشيخ مجد البرغوثي.

ويخشى من تكرار ما حدث مع الشيخ الشهيد البرغوثي بعد تعذيبه بشكل وحشي على أيدي الوكالة الأمنية الصهيونية في رام الله التي يقودها توفيق الطيراوي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لا تنسى أن تضيفنا لمفضلتك ..


ونرجوا ان تكون قد استفدت وعرفت حقيقة حركة فتح وكذبة نضالها المزعوم ولتسعى لنشر الحقيقة من خلال نشرك للمدونة