فضائح فتح

تم الانتقال إلى مدونة فتح اسرائيل تابعونا هنالك

تم الانتقال إلى مدونة فتح اسرائيل تابعونا هنالك
انقر على الصورة

تم الإنتقال إلى مدونة فتح - إسرائيل تابعونا هنالك

http://fatehisrael.wordpress.com/
تم الإنتقال إلى مدونة فتح - إسرائيل تابعونا هنالك

القائمة البريدية

ضع ايميلك هنا لتصلك اخر فضائح فتح:

Delivered by FeedBurner

الخميس، 24 سبتمبر 2009

فتح تقتل الحاج حسين مشتهى أحد رجال الإصلاح فى عائلة مشتهى

كي لاننسى

فتح تقتل الحاج حسين مشتهى أحد رجال الإصلاح فى عائلة مشتهى


إستشهاد الحاج حسين توفيق مشتهى “أبو حازم” أثناء إحتفالات رعاع فتح بإنطلاقتهم التخريبية

فقدت عائلة مشتهى (عائلة الشهداء والمجاهدين القساميين) أحد رجالاتها الحاج حسين توفيق مشتهى “أبو حازم” خلال إحتفالات فتح التخريبية فأصيب بنوبة قلبية حادة جراء كثافة إطلاق النار من عناصر فتح فى ليلة 31 -12-2007


فالشهيد أبو حازم رحمه الله، يبلغ الخمسة وخمسين من عمره، ويقطن في “منطقة العدسية” في حي الشجاعية شرق مدينة غزة، وهو من رجال الخير والإصلاح، وحسب المقربين منه فقد كان يقدم المساعدة والطعام لإخواننا المرابطين في منطقة التفاح- حسب أحد قيادات حركة حماس-.

لم يكن الشهيد أبو حازم – رحمه الله- وهو صاحب مصنع شيبس، يتبع لأحد الفصائل، لكنه كان ملتزم في الصلوات في المسجد، ويحث أبنائه للصلاة، وعرف عنه حبه لعمل الخير، والبذل والعطاء والتبرع لاعمار بيوت الله.

استشهد الحاج أبو حازم في ليلة 31-12-2007 خلال الأحداث المؤسفة في القطاع، بنوبة قلبية حادة جراء الصدمة من إطلاق النار.

وحسب مصادر مطلعة فقد تم فتح ملف التحقيق لمعرفة ملابسات الحادث، وإرجاع الحق لأهله وأبنائه. وإننا إذ نحتسبه عند لله شهيداً، لندعو الله أن يظهر الحقيقة جلية، ويعيد الحق لأهله، ويطمئن أحبابه وأبنائه وعائلته الكريمة- حفظها الله-..

وفي الختام، فلتخرس كل لألسنة التي تزاود على حركة حماس، فهم ( المغرضين) لم ولن يكونوا أقرب وأحب للشهيد من أبنائه وأحبابه وإخوانه في حركة المقاومة الإسلامية حماس، ولن ينجحوا بعون الله في الاصطياد بالماء العكر.. “يمكرون ويمكر الله، والله خير الماكرين” ولن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا..

ولعنة الله على الكذابين الأفآكين…. الذين يلصقون جرائم رعاعهم الذين أحتفلوا بإنطلاقتهم بطريقتهم الخاصة التى لا تتجرأ إلا على أبناء شعبها ونجدهم كالفئران أمام أسيادهم الصهاينة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لا تنسى أن تضيفنا لمفضلتك ..


ونرجوا ان تكون قد استفدت وعرفت حقيقة حركة فتح وكذبة نضالها المزعوم ولتسعى لنشر الحقيقة من خلال نشرك للمدونة