فضائح فتح

تم الانتقال إلى مدونة فتح اسرائيل تابعونا هنالك

تم الانتقال إلى مدونة فتح اسرائيل تابعونا هنالك
انقر على الصورة

تم الإنتقال إلى مدونة فتح - إسرائيل تابعونا هنالك

http://fatehisrael.wordpress.com/
تم الإنتقال إلى مدونة فتح - إسرائيل تابعونا هنالك

القائمة البريدية

ضع ايميلك هنا لتصلك اخر فضائح فتح:

Delivered by FeedBurner

الخميس، 24 سبتمبر 2009

شاهدوا متى وكيف استشهد احد قادة القسام على يد فتح

محمد أبو كرش .. وأصابة ثلاثة من مرافقيه ليلة إتفاق مكة ..على يد حراس العميل المجرم دحلان و أمام منزله …. (صور وفيديو)


القسام يزف قائدها

هذا ونعت كتائب الشهيد عز الدين القسام قائدها الميداني عبر بيان جاء فيه:” ونحن نزف إلى أبناء شعبنا الفلسطيني وأمتنا العربية والإسلامية فارساً من فرسان القسام الميامين :الشهيد القائد الميداني/ محمد ديب سليم أبو كرش (أبو مصعب)(24 عاماً) من مسجد الأمين بحي تل الإسلام بمدينة غزة

والذي ارتقى إلى العلا بعد أن أقدمت مجموعة من عملاء الصهاينة أتباع المدعو محمد دحلان، حيث كانت سيارته تمر في حي الرمال قرب منزل سيء الذِّكر دحلان، فأوقفه المرتزقة وأعدموه رمياً بالرصاص بعد التعرف على هويته، وأطلقوا النار على كل من كان معه مما أدى كذلك إلى إصابة ثلاثة من مجاهدي القسام بينهم اثنان بحالة الخطر .

نسأل الله تعالى أن يتقبله في الشهداء وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان، ونعاهده وكل الشهداء أن نبقى على طريق ذات الشوكة وأن نتصدى للمنافقين والمتصهينين حتى ندافع عن كرامة شعبنا وحقوقه “

ومن جهتها استنكرت حركة المقاومة الإسلامية حماس الجريمة النكراء التي استهدفت مجموعة من أبناء حركة حماس والتي أدت إلى استشهاد القائد في كتائب القسام المجاهد محمد أبو كرش وإصابة ثلاثة مجاهدين جراحهم خطيرة ، وذلك بعد أن تم توقيفهم من قبل أذناب دحلان وإطلاق النار عليهم ، ومنع سيارات الإسعاف للوصول إليهم لمدة نصف ساعة جاء ذلك على لسان الناطق باسم حركة حماس الدكتور إسماعيل رضوان في المؤتمر الصحفي الذي عقده صباح الأربعاء 7-2-2007 ، في منزله بحي الصفطاوي شمال غزة .

وحمل رضوان مسئولية الاعتداء على أبناء حركة حماس وهذه الحادثة الجبانة للتيار الانقلابي المتصهين والذي يخدم الاحتلال الصهيوني ، معتبرا أن هذا الاعتداء الجبان يعد خرقا واضحا لاتفاق التهدئة الذي تم إعلانه بين حركة حماس وفتح مؤخرا .

وطالب رضوان حركة فتح والوفد الأمني المصري وغرفة العمليات المشتركة إلى ضرورة وقف كل الممارسات الإجرامية وتقديم المجرمين إلى العدالة ، والحد من جرائم التيار الانقلابي بحق أبناء الشعب الفلسطيني ، وكذلك طالب لجنة المتابعة العليا للقوى والفصائل إلى إدانة الجريمة النكراء وفضح ممارسات التيار الانقلابي الذي لا يريد الوحدة الوطنية بين أبناء الشعب الواحد .

شاهد على الجريمة:

الشاب حلمي عابد يروي جريمة محاولة إعدام أربعة من كتائب القسام في غزة. وبمشاعر يمزجها الألم والحزن روى الشاب حلمي عابد أحد الناجين التفاصيل الدقيقة لجريمة الإعدام
بداية يقول الشاب عابد :” نشكر الله عز وجل على كل شيء,طريقنا صعب والجنة حفت بالمكاره “. وعما حصل لهم روى احد الناجين من الجريمة قائلا:” كنا في زيارة أحد المصابين في مستشفى الشفاء بغزة , وكنا متوجهين شمال شارع الصناعة بالقرب من منزل المدعو محمد دحلان, فوجئنا بزبانية المدعو دحلان توقف السيارة ويباشرون بإطلاق النار بشكل مباشر علينا , وتمت محاصرتنا من جميع الجهات”.

يسكت عابد لبرهة حابسا دموعه التي تساقطت حزنا على رحيل رفيقه الشهيد محمد أبو كرش ثم يواصل :” أنزلونا من السيارة وأوقفونا على الجدار ونحن نرفع أيادينا إلى الأعلى ووجوهنا ملتصقة بالجدار , حتى بدءوا يطلقون النار علينا ما أدى إلى استشهاد أبو مصعب”محمد أبو كرش” وأصيب الباقي وكنت من بينهم”.

ويتابع الشاب الناجي من جريمة الإعدام قائلا:” المسلحين منعوا أي إسعاف وأية سيارة تقوم بإسعافنا وتركونا ننزف على الأرض لمدة أكثر من ربع ساعة والمطر يتساقط علينا والجو شديد البرد “:. مشيرا إلى أن المسلحين كان من بينهم :” الملثمون ومنهم كاشفي الوجوه وهم حراسات لمنزل المدعو دحلان”.

وعن كيفية إسعافهم يقول عابد :” حضرت سيارة مدنية وسألني السائق من أنتم , وتم أخذنا على وجه السرعة إلى مستشفى الشفاء وكانت إصابة أحدنا خطيرة للغاية”:.

وختم الشاب حلمي عابد حديثه قائلاً :” هذا طريقنا ونحن اخترناه وأسأل الله أن يمكنا من هذه الثلة المجرمة , وان لم نمكن منهم في هذه الدنيا فنسأل الله أن ينتقم لنا منهم يوم القيامة”:.



فيديو لبعض المهام الجهادية للشهيد …

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لا تنسى أن تضيفنا لمفضلتك ..


ونرجوا ان تكون قد استفدت وعرفت حقيقة حركة فتح وكذبة نضالها المزعوم ولتسعى لنشر الحقيقة من خلال نشرك للمدونة