فضائح فتح

تم الانتقال إلى مدونة فتح اسرائيل تابعونا هنالك

تم الانتقال إلى مدونة فتح اسرائيل تابعونا هنالك
انقر على الصورة

تم الإنتقال إلى مدونة فتح - إسرائيل تابعونا هنالك

http://fatehisrael.wordpress.com/
تم الإنتقال إلى مدونة فتح - إسرائيل تابعونا هنالك

القائمة البريدية

ضع ايميلك هنا لتصلك اخر فضائح فتح:

Delivered by FeedBurner

الخميس، 24 سبتمبر 2009

فتح تقتل طفل وشيخ احتفالاً بذكرى انطلاقتها

كي لا ننسى

شاهد بالصور جريمة فتح فى ذكرى انطلاقتها إعدام الطفل أبو الوفا الحافظ لكتاب الله ذو الـ 14 عام فى عيد ميلاده !!! والحاج محمود أبو طه أحد وجوه حماس الذين أعدموا على باب مسجد الرحمة واحد قادة المقاومة والقسام عمر عصفور


ما أقدمت عليه عصابات فتح السوداء من قتل للإطفال والشيوخ وقادة المقاومة فى ذكرى انطلاقة الغثاء الفتحاوى العميل !!!!

لمنفلتون من حركة فتح يقتلوان بدم بارد ثلاثة من أنصار وأبناء حركة حماس في خانيونس. (صور)
فلسطين مباشر – خانيونس (محمد شمس)
قتل عناصر محسوبون على حركة فتح مساء أمس ثلاثة من أبناء وأنصار حركة حماس وأصابوا عدداً آخر في مدينة خانيونس، بعد أن هاجمت جموع الفتحاويين شوارع المدينة بدعوى الاحتفال بانطلاقة حركة فتح.وكانت قيادات من حركة فتح وعلى رأسها إبراهيم أبو النجا قد دعت عناصر فتح للخروج للشوارع في تحدٍ صارخٍ لقرار وزارة الداخلية القاضي بمنع التجمهر والمسيرات بدون إذن مسبق.
وكان عشرات من فتح قد أشعلوا المفرقعات والألعاب النارية وأضرموا النار في إطارات السيارات وحطموا واجهات المحال التجارية وأغلقوا الشوارع بالحجارة مساء أمس، ثم استغلت عناصر مسلحة من فتح هذا الامر فقاموا باطلاق الرصاص من أسلحة رشاشة، واستهدفوا بشكل مباشر الشرطي الفلسطيني عمر عصفور، الذي كان يحاول النزول من سيارته لفض نزاع عائلي، فأردوه قتيلاً على الفور بعد أن أمطروا سيارته بوابل من الرصاص اخترقت عدة رصاصات رأسه وفتت مخه!
وفي حي الأمل بالمدينة، هاجمت مجموعة من المحسوبين على فتح مسجد الرحمة بالحجارة والرصاص وتعمدوا إطلاق النار على المصلين فقتل جراء هذا الحادث الإجرامي رجل الإصلاح، ووالد القائد القسامي أبو سياف أبو طه؛ الحاج أبو خالد طه أثناء خروجه من مسجد الرحمة.
في نفس الوقت تقريباً أطلقت عناصر من فتح النار عشوائياً في شوارع حي الأمل فأصابت إحدى الرصاصات طفلاً من عائلة أبو الوفا فقتل على الفور، كما أصاب الرصاص المنفلت عدداً من الأشخاص في المدينة، حيث بلغ عدد المصابين 24 إصابة بحسب الشرطة الفلسطينية.






هناك تعليق واحد:

  1. رأفت من غزة

    اللهم انتقم من القتلة
    واجعلهم لمن خلفهم آية

    ردحذف

لا تنسى أن تضيفنا لمفضلتك ..


ونرجوا ان تكون قد استفدت وعرفت حقيقة حركة فتح وكذبة نضالها المزعوم ولتسعى لنشر الحقيقة من خلال نشرك للمدونة