فضائح فتح

تم الانتقال إلى مدونة فتح اسرائيل تابعونا هنالك

تم الانتقال إلى مدونة فتح اسرائيل تابعونا هنالك
انقر على الصورة

تم الإنتقال إلى مدونة فتح - إسرائيل تابعونا هنالك

http://fatehisrael.wordpress.com/
تم الإنتقال إلى مدونة فتح - إسرائيل تابعونا هنالك

القائمة البريدية

ضع ايميلك هنا لتصلك اخر فضائح فتح:

Delivered by FeedBurner

الخميس، 24 سبتمبر 2009

صور تعذيب مجدي الجبور على يد محقق سجن الجنيد

صور تعذيب مجدي الجبور على يد محقق سجن الجنيد


أساليب بشعة تعرض لها من أجل تسليم مسدس شقيقه الشهيد!!! نقل المختطف مجدي جبور إلى مستشفى رفيديا جراء التعذيب في سجن الجنيد في نابلس

أفادت عائلة المختطف لدى الأجهزة الأمنية الفلسطينية مجدي الجبور من قرية سالم إن ابنهم قد تم نقله إلى مستشفى رفيديا في حالة حرجة جراء التعذيب الوحشي الذي تعرض له في سجن الجنيد بنابلس.وقالت العائلة أن مجدي قد نقل إلى مستشفى رفيديا مساء الخميس 29/11/2007 جراء التعذيب الوحشي الذي تعرض له على يد المحققين من جهاز الاستخبارات العسكرية الفلسطيني في سجن الجنيد .وأضافت العائلة أن مجدي تعرض لتعذيب وحشي وقاسي غير معقول ، حيث استعمل المحققون أساليب ( الفلقة ، والضرب بالعصي والبرابيش والأسلاك الكهربائية، ووخز الظهر بالمفكات والمفاتيح ، والشبح المتواصل ، والرش بالماء البارد، والمنع من النوم ، والمنع من الطعام ، والمنع من الذهاب إلى الحمام –اضطر للتبول في ملابسه- ، والعزل الانفرادي ) وغير ذلك من الأساليب الوحشية ، الأمر الذي أدى إلى فقدان مجدي الوعي مرات عديدة أثناء التحقيق ، وعلى الرغم من ذلك لم يوقفوا التحقيق معه ، حيث كانوا يرشونه بالماء البارد من أجل إجباره على الاستيقاظ .

وأضافت العائلة أن مجدي كان قد نقل إلى المستشفى بتاريخ 20/11/2007 ، وقد أوصى الطبيب بضرورة بقائه في المستشفى نظرا لحالته الحرجة ، إلا أن جهاز الاستخبارات لم يأبه بكلام الطبيب ،و قام بنقله على سجن الجنيد بعد ساعة فقط ليعود إلى التحقيق مرة ثانية!!!

وقالت العائلة أن جهاز المخابرات العامة قد رفض استقبال مجدي من جهاز الاستخبارات العسكرية نظرا لسوء حالته الصحية ، وقام جهاز المخابرات بتصوير أثناء التعذيب على جسم مجدي بالفيديو والصور الفوتوغرافية.. وقد طالبت العائلة من المخابرات تسليمهم هذا الشريط لعرضه على المحكمة..

وقال العائلة: أن كل هذا التحقيق الوحشي الذي تعرض له مجدي كان بسب اتهام مجدي بأنه يحتفظ بمسدس شقيقه الشهيد أمجد (أحد عناصر كتائب القسام الذي اغتاله الجيش الإسرائيلي عام 2003 ) وأن عليه تسليم هذا المسدس!!!

وكان مجدي قد اعتقل بتاريخ 17/11/2007 بعد أن قام بتسليم نفسه لجهاز الاستخبارات العسكرية ،بعد أن اعتقلوا شقيقه أنور قبل يومين ، ورفضوا الإفراج عنه حتى يقوم مجدي بتسليم نفسه لهم.

يذكر أن مجدي متزوج من أرملة أخيه الشهيد أمجد ، وهو يعيل 9 من أفراد العائلة.

صور لمجدي الجبور أثناء وجوده في مستشفى رفيديا بعد نقله إليها جراء التعذيب على يد المحققين في سجن الجنيد بنابلس..




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لا تنسى أن تضيفنا لمفضلتك ..


ونرجوا ان تكون قد استفدت وعرفت حقيقة حركة فتح وكذبة نضالها المزعوم ولتسعى لنشر الحقيقة من خلال نشرك للمدونة