فضائح فتح

تم الانتقال إلى مدونة فتح اسرائيل تابعونا هنالك

تم الانتقال إلى مدونة فتح اسرائيل تابعونا هنالك
انقر على الصورة

تم الإنتقال إلى مدونة فتح - إسرائيل تابعونا هنالك

http://fatehisrael.wordpress.com/
تم الإنتقال إلى مدونة فتح - إسرائيل تابعونا هنالك

القائمة البريدية

ضع ايميلك هنا لتصلك اخر فضائح فتح:

Delivered by FeedBurner

الأربعاء، 23 سبتمبر 2009

بيت لحم: أجهزة عباس تُعيد صهيونياً إلى الاحتلال وتختطف 12 من "حماس"

بيت لحم: أجهزة عباس تُعيد صهيونياً إلى الاحتلال وتختطف 12 من "حماس"



أجهزة عباس تواصل خدمة الاحتلال والعمل ضد حركة "حماس"
بيت لحم - المركز الفلسطيني للإعلام


ذكرت مصادر محلية في مدينة بيت لحم (جنوب الضفة الغربية) إنه تم ضبط صهيوني تسلل إلى مدينة بيت لحم، ظهر يوم الأحد (13/4)، حيث تم نقله إلى أحد المراكز الأمنية التابعة لأجهزة رئيس السلطة محمود عباس، من ثم تم تسليمه إلى الجانب الصهيوني عبر الارتباط العسكري المشترك.
وأقر ناطق عسكري صهيوني بوقوع الحادثة، وقال بأنه قد تم تحويل المشار إليه إلى الجهات المختصة من أجل إخضاعه للتحقيق ولمعرفة أسباب قيامه بدخول بيت لحم، وهو أمر مخالف للتعليمات العسكرية التي تشدد على الصهاينة بعدم دخولهم إلى مناطق السلطة الفلسطينية.
حيث أشار الناطق إلى وقوع حادثة أخرى مساء السبت الماضي مدعياً أن صهيونياً أصيب بجراح طفيفة بعد رشقه بالحجارة عندما دخل إلى منطقة رام الله الخاضعة للسيطرة الأمنية الفلسطينية.
وأشار مصدر أمني فلسطيني إلى أن محافظة بيت لحم تشهد بين الحين والآخر دخول صهاينة إليها لأسباب مختلفة بينها عمليات خاصة لجيش الاحتلال الصهيوني، وجميع هذه الحالات يتم تسليمها للجانب الصهيوني عبر الارتباط المشترك.
من جهة أخرى؛ أكدت مصادر محلية وشهود عيان أن الأجهزة الأمنية التابعة لرئيس السلطة في بيت لحم قد اختطفت اثنا عشر شاباً من المحسوبين على حركة المقاومة الإسلامية "حماس" وأنصارها، وجميعهم من مخيم عايدة شمال بيت لحم ومن حي الجداول التابع لبلدية بيت جالا.
وقالت المصادر إن عملية الاعتقالات قد تمت في ساعات الصباح وما قبل ظهر اليوم الأحد بعد أن تم استدعاء بعضاً من هؤلاء والبعض الآخر جرى اعتقالهم من منازلهم دون معرفة الأسباب وراء تلك الاعتقالات.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لا تنسى أن تضيفنا لمفضلتك ..


ونرجوا ان تكون قد استفدت وعرفت حقيقة حركة فتح وكذبة نضالها المزعوم ولتسعى لنشر الحقيقة من خلال نشرك للمدونة