فضائح فتح

تم الانتقال إلى مدونة فتح اسرائيل تابعونا هنالك

تم الانتقال إلى مدونة فتح اسرائيل تابعونا هنالك
انقر على الصورة

تم الإنتقال إلى مدونة فتح - إسرائيل تابعونا هنالك

http://fatehisrael.wordpress.com/
تم الإنتقال إلى مدونة فتح - إسرائيل تابعونا هنالك

القائمة البريدية

ضع ايميلك هنا لتصلك اخر فضائح فتح:

Delivered by FeedBurner

الأربعاء، 23 سبتمبر 2009

صراعات بين مخابرات عباس والأمن الوطني تحولت لاقتحام منازل واختطاف عناصر

صراعات بين مخابرات عباس والأمن الوطني تحولت لاقتحام منازل واختطاف عناصر

بيت لحم- فلسطين الآن- شهدت مدينة بيت لحم المحتلة خلال الأيام القليلة الماضية سلسلة من الأحداث التي كشفت عن حقيقة أجهزة سلطة عباس ووحدتها، من خلال الفلتان الأمني الرسمي العلني والذي تمثل في اقتحام عناصر جهاز المخابرات لمنازل تعود لعناصر من جاهز الأمن الوطني والوحدات الخاصة بحجة السلاح غير المرخص.

وكشف مصدر أمني رفيع بالمدينة لـ شبكة فلسطين الآن أن صراعا خفيا تحول مؤخرا إلى العلن بين أفراد هذه الأجهزة الأمنية العميلة، وتحول لاحقا إلى صراع بين السلطة وتنظيم فتح في بيت لحم ترجم إلى اقتحام منازل واختطاف عناصر ومصادرة ممتلكات.

وفي تفاصيل الخلافات فإن أصله يعود لقيام اتهام جهاز المخابرات بالمدينة لعناصر من جهازي الأمن الوطني والوحدات الخاصة بحيازة "سلاح غير مرخص" والتجارة بالسلاح غير الشرعي والقيام بعمليات "سطو مسلح"، وتبعه قيام عناصر جهاز المخابرات باقتحام منازل تعود لعدد من عناصر الجهاز وتفتيشها بشكل همجي وعنيف والاعتداء على ساكنها.

ولم يتوقف مسلسل اعتداءات على عناصر الأمن الوطني والوحدات الخاصة إلى هنا بعد مصادرة عدد من الأسلحة الخاصة بهم بل تم اعتقال عنصرين منهم، ومازال يلاحق آخرين.

وفي المقابل فإن عناصر الأمن الوطني والوحدات الخاصة والذين معظمهم من عناصر حركة فتح في بيت لحم حولوا موضوع الخلاف إلى مشكلة بين تنظيم فتح في بيت لحم وسلطة رام الله وأجهزتها العميلة.

ولم يمض ساعات على حادث المداهمات والاعتقالات حتى وزع في بيت لحم بيان موقع باسم مجموعات "الفهد الأسود"، واتهم البيان "الفئة الضالة المنتفعة" من أجهزة السلطة الأمنية باستغلال مناصبها لاستمرار مصالحها والرقص على جراح المواطنين.

ووفق البيان فإن أجهزة السلطة قامت بالتعرض لأعراض الناس والتعدي على حرمات منازلها وهو الأمر الذي يخالف عادات وتقاليد المحافظة، وحذرت من استمرار اعتداءاتها.

وهدد البيان أجهزة السلطة التي قامت باقتحام المنازل بالمحاسبة، وقال "إن مجموعات الفهد الأسود قررت أن تتحرك ولا تقف مكتوفة الأيدي أما العابثين بأعراض الناس ومصالحهم والانتقام منهم.

ومازالت المدينة تشهد توترا كبيرا عقب البيان والأحداث، حيث يترقب المواطنون حصول تطورات أخرى قد تصل لحد الاقتتال العلني وهو الذي يأمل المواطنون تجنبه بين تلك الأجهزة التي تضاربت فيما يبدو مصالحها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لا تنسى أن تضيفنا لمفضلتك ..


ونرجوا ان تكون قد استفدت وعرفت حقيقة حركة فتح وكذبة نضالها المزعوم ولتسعى لنشر الحقيقة من خلال نشرك للمدونة