فضائح فتح

تم الانتقال إلى مدونة فتح اسرائيل تابعونا هنالك

تم الانتقال إلى مدونة فتح اسرائيل تابعونا هنالك
انقر على الصورة

تم الإنتقال إلى مدونة فتح - إسرائيل تابعونا هنالك

http://fatehisrael.wordpress.com/
تم الإنتقال إلى مدونة فتح - إسرائيل تابعونا هنالك

القائمة البريدية

ضع ايميلك هنا لتصلك اخر فضائح فتح:

Delivered by FeedBurner

الأربعاء، 23 سبتمبر 2009

عباس يتراجع عن تكريم أسيرات فلسطينيات عقب انتقادات صهيونية للفكرة




عباس يتراجع عن تكريم أسيرات فلسطينيات عقب انتقادات صهيونية للفكرة



القدس المحتلة - المركز الفلسطيني للإعلام

ذكرت مصادر صحفية صهيونية والإذاعة الصهيونية باللغة العربية صباح الخميس (17/4)، أن رئيس السلطة محمود عباس أبلغ رئيسة الكنيست الصهيوني داليا ايتسك هاتفياً الليلة الماضية، بأن السلطة الفلسطينية تراجعت عن نيتها منح أسيرات فلسطينيات أدن بقتل صهاينة أوسمة.
وكان مقرراً إقامة مراسم منح الأوسمة في مقر المقاطعة في رام الله، وأكدت رئيسة الكنيست لعباس أن فكرة منح الأوسمة تثير الصدمة وحفيظة المجتمع الصهيوني والعديد من أعضاء الكنيست، مضيفة أنها لا تتمشى والمفاوضات السلمية.
وكان عباس قد أعلن في وقت سابق بأنه عقد العزم على تكريم أسيرات فلسطينيات يقبعن في سجون الاحتلال الصهيوني، بيد أن القيادة الصهيونية أبلغت عباس عن تحفظها حيال الموضوع، ما أدى إلى تراجع عباس عن الخطوة!.
من جهتها كانت وزيرة الخارجية الصهيوني تسيبي ليفني قد انتقدت الأربعاء (17/4)، اعتزام عباس تكريم خمس أسيرات فلسطينيات تقديراً لما يعتبره "تضحياتهن في السجون الصهيونية".
ونقلت الإذاعة الصهيونية باللغة العبرية عن ليفني قولها: إنه "إذا صحّت الأنباء التي ذكرت أن رئيس السلطة محمود عباس سيقلد أسيرتين معتقلتين في "إسرائيل" وساماً خاصاً فسيكون ذلك بمثابة خطوة لا تنسجم مع التزام السلطة الفلسطينية بمحاربة "الإرهاب".
وقالت ليفني بعد لقائها مع مستشار الأمن القومي الأمريكي ستيف هادلي الذي يزور المنطقة حالياً: "أنا لا اعلم لماذا يمنح أبو مازن خمس فلسطينيات ضالعات في قتل "إسرائيليين" خمسة أوسمة شرف".
يشار أن من بين هؤلاء المعتقلات أحلام التميمي وآمنة منى، وكانت التميمي قد اختطفت لاتهامها بأنها أقلت استشهادياً فجر نفسه في مطعم في العاصمة الفلسطينية "القدس"، قبل سبع سنوات مما أدى لمقتل 17 شخصاً، بينما اتهمت آمنة منى بإغراء شاب صهيوني بالمجيء إلى رام الله، قبل بضع سنوات حيث تم قتله على أيدي مقاومين فلسطينيين.
ونقلت الإذاعة الصهيونية عن مصادر سياسية كبيرة في الكيان الصهيوني قولها: إنه "إذا صحت هذه الأنباء فسيكون ذلك تطوراً خطيرا"ً مؤكدة أن "إسرائيل" ستنظر في الأبعاد التي سينطوي عليها مثل هذا التطور".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لا تنسى أن تضيفنا لمفضلتك ..


ونرجوا ان تكون قد استفدت وعرفت حقيقة حركة فتح وكذبة نضالها المزعوم ولتسعى لنشر الحقيقة من خلال نشرك للمدونة