فضائح فتح

تم الانتقال إلى مدونة فتح اسرائيل تابعونا هنالك

تم الانتقال إلى مدونة فتح اسرائيل تابعونا هنالك
انقر على الصورة

تم الإنتقال إلى مدونة فتح - إسرائيل تابعونا هنالك

http://fatehisrael.wordpress.com/
تم الإنتقال إلى مدونة فتح - إسرائيل تابعونا هنالك

القائمة البريدية

ضع ايميلك هنا لتصلك اخر فضائح فتح:

Delivered by FeedBurner

الأربعاء، 23 سبتمبر 2009

حسين الشيخ يعترف اعتراف صريح بأن قتل المجاهدين لحماية الصهاينة

حسين الشيخ يعترف اعتراف صريح بأن قتل المجاهدين لحماية الصهاينة

قلقيلية-فلسطين الآن-
قال حسين الشيخ أمين سر حركة فتح في الضفة الغربية ومسئول التنسيق الأمني الخياني مع الجانب الصهيوني أن خلية القسام في قلقيلية تم تصفيتها لأنها كانت تهدد جميع الإتفاقيات والتفاهمات التي وصلنا إليها مع الطرف الآخر_الإسرائيلي_ كما أنها كانت تهدد الأمن في كل منطقة الشمال.
وأعرب الشيخ عن أسفه لمقتل 3 من قوات عباس المعتدية بينما وصف القساميين الاثنين بالمخربين وقال "" ليلة أمس كانت عملية محددة في قلقيلية ضد مجموعة تخريبية كانت تهدد الأمن، وللأسف 3 من عناصر أجهزة الأمن وتم القضاء على عناصر المجموعة التخريبية أيضا".
وأضاف الشيخ أنه تم ملاحقة مجموعة "السمان" التابعة لكتائب القسام بناء على معلومات استخباراتية محددة أدت إلى تصفية المجموعة.
وعقب أمين سر فتح رداً على سؤال لبرنامج الظهيرة في الإذاعة الإسرائيلية العامة حول وجود مجموعات أخرى قائلاً :" ما يهمنا الآن أن من يهدد الأمن ومن يخرق ويخرج عن القانون سيتم ملاحقته إما بالإعتقال أو التصفية وهم مسئولون عما يجري بحقهم ولن نجعل الأمر يتدهور كما كان في غزة وقد أوضحنا ذلك لجميع الفصائل".
ونقلت اإذاعة الجيش الإسرائيلي عن قيادات في السلطة ان هذه الحادثة تأتي لتؤكد ان السلطة تقوم بالمهام و الإلتزامات الأمنية المطلوبة مها و انه لم تبقَ حجة لـ(إسرائيل).
أما الجهات الرسمية الإسرائيلية و في أول تعليق على اشتباكات قلقيلية أكدت مصادر في الجيش الإسرائيلي أن محمد السمان مسئول عن عدة عمليات ضد كيان الاحتلال, وأن تصفيته تكتسب أهمية خاصة.
وأوضحت إذاعة الجيش الصهيوني أن أجهزة السلطة الفلسطينية اعتمدت على معلومات استخبارية إسرائيلية ومن خلالها قامت بتحديد أماكن المطلوبين واشتبكت معهم.
وأضافت الإذاعة أن السمان كان مطلوبا للأجهزة الأمنية الإسرائيلية وحاول الجيش الإسرائيلي قتله أو اعتقاله عدة مرات وفشل في ذلك, ولكن السلطة استطاعت أن تفعل ذلك بعد ستة أعوام من المطاردة.
وكان مسئول أمني رفيع المستوى في سلطة رام الله كشف لصحيفة يديعوت أحرونوت أن هذه العملية تأتي نتيجة جهد استخباري استمر عدة أسابيع, اشتمل على اعتقال عشرات من نشطاء حركة حماس, متهمين في نقل الأموال إلى الضفة الغربية, وتصنيع المتفجرات والعبوات الناسفة , مؤكدا أن أجهزة السلطة اكتشفت في الآونة الأخيرة مخبأين للأسلحة تابعة لحركة حماس.
وكانت وسائل الإعلام الصهيونية تابعت باهتمام الاشتباكات الدامية التي اندلعت الليلة الماضية بين عناصر من الجناح المسلح لحركة حماس في مدينة قلقيلية وعناصر من الأجهزة الأمنية التابعة لرئيس السلطة منتهي الولاية أبو مازن.
وتأتي هذه العملية بعد يومين على اغتيال قائد كتائب القسام في مدينة الخليل عبد المجيد دودين على يد الجيش الإسرائيلي بعد محاصرة قوات كبيرة للمنزل الذي تحصن فيه في دورا الخليل.وبمشاركة من أجهزة عباس العميلة
وفي نفس السياق عبر الوزير الإسرائيلي المتطرف "هير تشيكوفتس" عن سعادته لانضمام أبو مازن لـ(إسرائيل) في مكافحتها للإرهاب حيث قال" وأخيراً إستيقظ أبو مازن وقرر أن يحارب الإرهاب، إننا نحارب الإرهاب منذ عشرات السنين وأنا سعيد أن أبو مازن انضم لنا، دعونا نرى هل سيستمر في محاربته للإرهاب أم لا؟"
وقال الوزير يولي ادلشتين "إن الطريق أمام أبو مازن والسلطة لكي يسيروا وفق مسار خارطة الطريق وتفكيك البنى التحتية للإرهاب ما زالت طويلة، وإن الإرهاب لا يتوقف مع بعض الإشتباكات هنا وهناك"، وأضاف " أتمنى أن يكون تجفيف منابع الإرهاب هو الخطوة الأولى لصنع شريط في الطرف الفلسطيني لمفاوضات وتسوية مستقبلية".
وأبدى وزير شئون الأقليات عن حزب العمل "أفشاي برافرمان" رضاه على حادثة قلقيلية بالقول"أبو مازن يقوم بالتزاماته.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لا تنسى أن تضيفنا لمفضلتك ..


ونرجوا ان تكون قد استفدت وعرفت حقيقة حركة فتح وكذبة نضالها المزعوم ولتسعى لنشر الحقيقة من خلال نشرك للمدونة