فضائح فتح

تم الانتقال إلى مدونة فتح اسرائيل تابعونا هنالك

تم الانتقال إلى مدونة فتح اسرائيل تابعونا هنالك
انقر على الصورة

تم الإنتقال إلى مدونة فتح - إسرائيل تابعونا هنالك

http://fatehisrael.wordpress.com/
تم الإنتقال إلى مدونة فتح - إسرائيل تابعونا هنالك

القائمة البريدية

ضع ايميلك هنا لتصلك اخر فضائح فتح:

Delivered by FeedBurner

الأربعاء، 23 سبتمبر 2009

موقع "فراس برس" الفتحاوي يطرد مشرفه العام بسبب عمالته لجهات خارجية

بعد الكوفية برس .. موقع "فراس برس" الفتحاوي يطرد مشرفه العام بسبب عمالته لجهات خارجية


بعد حالة الفساد والحرب الإعلامية الفتحاوية الداخلية التي شهدها الموقع " الكوفية برس " الفتحاوي الأصفر وتحول حاليا إلى موقعين بذات الاسم ، فقد كشف مؤخرا عن قيام موقع " فراس برس " الفتحاوي بطرد مشرفه العام بعد أن ثبت تورطه بالعمالة لصالح جهات خارجية .

وفي بيان رسمي باسم الموقع أعلن قرار طرد وفصل المشرف العام السابق لموقع " فراس برس " عبد الكريم درويش ، وجاء ذلك كما قالت إدارة الموقع بعد مناقشات ومداولات ومتابعات استغرقت عدة أسابيع بين أعضاء مجلس إدارة الشبكة .

وحسب البيان فقد تقرر فصل وطرد المشرف العام السابق للموقع عبد الكريم درويش بشكل نهائي بعد أن أثبتت كل الوقائع والأدلة إدانته وتورطه مع جهات أمنية غربية كانت وراء الكثير من الموضوعات التي نشرت عبر الشبكة .

وكشفت إدارة الموقع الذي يعرف بانه يعمد لنشر اخبار تهاجم حركة حماس وأخبار كاذبة أنه " تلقى احد العاملين في مكتب القاهرة وبطريق الخطأ رسالة موجهة من جهات معادية إلي السيد / عبد الكريم درويش تتضمن انتقادا حادا لطريقة عمل الشبكة في الأسابيع الأخيرة (من 1/3 – 1/4 ) , وقد طالبت السيد / درويش بالعودة لطريقة العمل التي سبقت هذا التاريخ وهي المحافظة علي نوع من التوازن في مهاجمة ( فتح وحماس ) ".

وقد أوضحت الرسالة بان شبكة فراس أصبحت تهاجم حماس أكثر مما تهاجم فتح في الآونة الأخيرة مما يفقد الشبكة الهدف الذي تعمل من اجله .. وتضمنت الرسالة تهديد بإيقاف المبلغ المالي الشهري الذي ينزل في حساب السيد / درويش بديلا عن تعاونه وتنفيذ ما هو مطلوب .

ويأتي هذا التطور وسط حرب إعلامية داخلية تشهدها حركة فتح على صعيد امتلاك المواقع الالكترونية الإخبارية، وسبقها قطع رواتب العاملين في موقع " فلسطين برس " ذات الإعلام الفتحاوي الأصفر الموجه من قبل المدعو محمد دحلان .

ويشن مؤخرا الموقع الفتحاوي حملة إعلامية موجهة ذات أخبار كاذبة مسمومة بعد أن تسلم الاشراف عليه عدد من كوادر حركة فتح الهاربين من قطاع غزة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لا تنسى أن تضيفنا لمفضلتك ..


ونرجوا ان تكون قد استفدت وعرفت حقيقة حركة فتح وكذبة نضالها المزعوم ولتسعى لنشر الحقيقة من خلال نشرك للمدونة