فضائح فتح

تم الانتقال إلى مدونة فتح اسرائيل تابعونا هنالك

تم الانتقال إلى مدونة فتح اسرائيل تابعونا هنالك
انقر على الصورة

تم الإنتقال إلى مدونة فتح - إسرائيل تابعونا هنالك

http://fatehisrael.wordpress.com/
تم الإنتقال إلى مدونة فتح - إسرائيل تابعونا هنالك

القائمة البريدية

ضع ايميلك هنا لتصلك اخر فضائح فتح:

Delivered by FeedBurner

الأربعاء، 23 سبتمبر 2009

موقع "الكوفية نيوز" التابع لـ"فتح" يكشف عن تعرضه لاختلاسات من قبل موظفيه

موقع "الكوفية نيوز" التابع لـ"فتح" يكشف عن تعرضه لاختلاسات من قبل موظفيه

موقع "الكوفية نيوز" التابع لـ"فتح" يكشف عن تعرضه لاختلاسات من قبل موظفيه [ 21/05/2008 - 12:05 م ]
رام الله - المركز الفلسطيني للإعلام




كشفت وثيقة أبرزها موقع "الكوفية نيوز" التابع لحركة "فتح" عن تورط إحدى العاملين فيه وأحد كوادر الحركة عن سرقته لموقع "الكوفية برس".
وقال الموقع المذكور: "تمكنت الكوفية نيوز من الحصول على وثيقة هامة، تثبت تورط منير الجاغوب في سرقة موقع شبكة الكوفية للإعلام "الكوفية برس"، وأرفق الموقع في خبر نشره على موقعه، اليوم الأربعاء (21/5) صورة عن العقد الذي أبرمه منير الجاغوب مع الشركة التي كانت تستضيف "الكوفية برس" سابقاً.
وأكد الموقع: "على أن هذه الشركة المستضيفة تدرك جيداً أن منير الجاغوب كان مجرد مراسل لا قيمة له في "الكوفية برس".
واتهم الموقع الفتحاوي، عدداً من العاملين فيه سابقاً بالخيانة، وقال "سنقوم بنشر أسماء الموظفين الذي عملوا في الكوفية سابقاً وخانوها وخانوا بذلك الوطن، ولكن بعد ترتيب بعض الإجراءات القانونية التي ستتخذ بحقهم".
ودعا من أسماهم القراء والمراسلين بضرورة مقاطعة "الكوفية برس"، مؤكداً على أنه ثبت بالدليل القاطع أن إدارتها الحالية تعمل لصالح جهة مشبوهة.
وكان موقع "الكوفية نيوز" قد أصدر قبل تعرفه على هوية السارقين لموقعه السابق "الكوفية برس" قال فيه: "بعد تعرض شبكة الكوفية للإعلام، من قبل لصوص الوطن ولصوص المواقع، الذين لا يدخرون جهداً في الانقضاض على جهود المواطن ليسلبوه إنجازاته التي قدمها للوطن لتصبح هذه الإنجازات بلمح البصر إنجازات يتفاخرون بها على أنهم أصحابها".
وأضاف البيان: "هذا ما اعتدنا عليه من هؤلاء اللصوص الذين ما تأخروا عن سرقة الجياع وسرقة مدخرات الوطن والقضية"، وقد أكد الموقع: "على أن موقعه الجديد "الكوفية نيوز" لن يتوانى عن فضح كل فاسد في هذا الوطن مهما كان انتماءه أو موقعه"، على حد تعبير البيان.
وكان القيادي الفتحاوي الفار من غزة توفيق أبو خوصة، قد وجه قبل أيام انتقادات لاذعة لما أسماه إعلام "فتح"، حيث اتهم مواقعه بالكذب والتبعية لبعض المتنفذين، كما اتهمها بأنها بعيدة كل البعد عن المهنية والنزاهة الصحفية وحرية التعبير.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لا تنسى أن تضيفنا لمفضلتك ..


ونرجوا ان تكون قد استفدت وعرفت حقيقة حركة فتح وكذبة نضالها المزعوم ولتسعى لنشر الحقيقة من خلال نشرك للمدونة